إعلان علوي

كيف أتزوج ؟

الزواج هو احتمال مثير للأزواج في الحب ، لكنه قد يبدو أيضًا ساحقًا ومخيفًا. اقرأ الخطوات اللازمة لإعداد نفسك للاقتراح ، والتخطيط لحفل الزواج.
اقترح ثم خطط :

خطّط قبل أن تطرح السؤال: يجب أن تفاجأ زوجتك (على أمل) زوجك ، أو تسعد ، أو تضع توازنًا بسيطًا في اقتراحك. إنها تلك اللحظة الرومانسية التي يعيش فيها معظم الناس ، لذا تأكد من الحصول عليها بشكل صحيح من خلال التخطيط لها في وقت مبكر. فكر في المكان والزمان والكلمات المناسبة. يجب أن تفكر في الأشياء التي يستمتع بها شريكك بشكل خاص - المطاعم والأنشطة أو الموسيقى المفضلة - ولكن لأي سبب من الأسباب لا ينغمس كثيرًا. استخدم هذه كعناصر خلفية لإعداد اقتراح لا يُنسى حقًا للزواج.
  • الكلمات القصيرة البسيطة تحمل طاقة أكبر بكثير من الكلمات الكبيرة والخيالية. إذا كنت ترغب في إحداث تأثير كبير بما تقوله ، خطط للتحدث بصراحة ومن القلب.
شراء خاتم الخطوبة: نظرًا لأنك تقوم بالطلب ، فمن مسؤوليتك اختيار خاتم الخطوبة في وقت مبكر. فكر فيما يحب شريكك ويكرهه. إذا كان هناك مجوهرات يمكنك فحصها ، فافعل ذلك وتجنب الأحجار الكريمة والألوان التي لا تظهر إلا القليل أو لا تظهر في المجموعة الحالية لشريكك.
  • لا تتردد في أن تسأل شريكك على وجه التحديد عن خواتم الخطبة ، ولكن تأكد من القيام بذلك جيدًا قبل الموعد الذي تخطط فيه بالفعل لشراء الخاتم ، لذلك سيكون قد نسي كل شيء. 
  • لا تشعر كما لو كان عليك إنفاق مبلغ باهظ من المال على خاتم الخطوبة. الشيء الأكثر أهمية هو ما يرمز الحلبة. الى جانب ذلك ، من المرجح أن يعيدك حفل الزفاف نفسه بمفرده.  
اطلب من حبيبتك أن تتزوجك: مع وضع الحلبة بأمان بعيدًا ، ابدأ يومك أو ليلتك معها. كن على أفضل سلوك وأبقِ الأشياء سعيدة ومشرقة. عندما يحين الوقت ، اسقط إلى ركبة واحدة أمام شريكك ، واسحب الخاتم ، واذكر القطعة. مع أي حظ ، سوف تحصل على "نعم" مدوية. 
  •  إن وجود شهود حولك يثبت لحبيبك أنك مستعد للزواج بغض النظر عمن يعرف ذلك وبغض النظر عما قد يفكر فيه. سيحب الناس من حولك العرض أيضًا. 
البدء في التخطيط لحفل الزفاف: بمجرد انتهاء الليل ، وتشارك بنجاح في الزواج ، لا تضيع وقتك في وضع خطط للحفل وشهر العسل. حتى احتفال مدني صغير يحتاج إلى وقت ومكان ؛ يريد معظم الأشخاص أيضًا احتفالًا رسميًا أكثر ، سواء أكان دينيًا أم مدنيًا ، والذي يتطلب جميع أنواع مهارات التخطيط للحدث وكثير من المال. لا تنس التسجيل في سجل هدايا الزفاف ، إذا كنت ترغب في أن يحضر الأشخاص هدايا الزفاف. 

 حفل بسيط
اختيار الوقت والمكان: كقاعدة عامة ، لا تتزوج مباشرة بعد الإعلان عن الخطوبة. بدلاً من ذلك ، استمتع بالانخراط لفترة قصيرة. مع أي حظ ، هذه هي المرة الوحيدة التي ستشارك فيها في حياتك. بمجرد موافقتكما على يوم واحد ، ابحث عن عدالة من السلام أو كاتب العدل أو أي شخص آخر مفوض قانونيًا لأداء زواجك. الدعوة إلى الأمام وتحديد موعد ؛ سوف يعطيه شيئًا لطيفًا لتتوقعه. 

اختيار مكان: قد تكون حدائق المدينة والممتلكات العائلية وحتى السفن السياحية خيارات قابلة للتطبيق. لقد تزوج الناس القفز بالمظلات. ناقش التكاليف والقيم الشخصية مع شريكك واستقر في مكان يناسبك كليًا. 

استئجار مساعدة: هذا ليس بالضرورة أن يكون محترفًا ، مثل مخطط الأحداث ، لكنه يساعد إذا كنت تستطيع تحمله. بخلاف ذلك ، اطلب من جميع أفراد العائلة والأصدقاء العثور على أشخاص يمكنهم المساعدة في تخطيط أشياء مثل ترتيبات الجلوس والمساعدة في وضع أكاليل وألواح الطاولات والجداول وغيرها من العناصر قبل الزفاف مباشرة. 

إعداد في أقرب وقت ممكن: في العادة ، لا يمكنك إعداد الأشياء لحفل الزفاف الخاص بك  ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الوقوف قبل الفجر والعمل على ذلك. في بعض الحالات ، يمكنك البدء في التحضير ليوم أو حتى قبل أيام قليلة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجود هذا الخيار ، فاختبره: إعداد حفل زفاف مرهق. 

اذهب مع الريح: بمجرد بدء الاحتفال وحفل الزفاف ، ستكون أنت وزوجتك التي ستصبح قريبًا من مركز الاهتمام ، ليس فقط لكل من يحضر ولكن أيضًا لأي شخص  (كما هو الحال في حفل زفاف في الهواء الطلق) ولاحظ ماذا يحدث. ليس هذا وقت توبيخ أي شخص ، كما أنه ليس وقت الانزعاج عندما يكون هناك شيء أقل من الكمال. بدلاً من ذلك ، قم بتعيين مثال ساطع على كل من حولك. أن تسامح من المشاكل أو المضاعفات التي تنشأ. حافظ على الابتسامة ، لا يهم ، سواء أثناء الحفل أو في الاستقبال. سيتم إعجاب والديك وأصدقائك وتذكر الحدث باعتزاز.


ليست هناك تعليقات