إعلان علوي

كيف تبني جسمك بسرعة





يتطلب بناء جسمك عملية طويلة الأمد و يتطلب أيضا قدراً كبيراً من التفاني و الإرادة. ومع ذلك ، هناك عدد من التغييرات التي يمكنك إجراؤها على روتين التمرين لمساعدتك في اكتساب القوة وبناء كتلة العضلات بسرعة أكبر. 

تطوير جدول تجريب فعال
تطوير جدول تجريب واقعي:  يجب عليك تحديد الأهداف و لتكن  قابلة للتحقيق و يجب عليك أن تقرر ما عليك تحقيقه من التمارين. حدد هدفًا له نتيجة ملموسة ، مثل الحصول على مؤشر كتلة الجسم  الخاص بك إلى رقم معين ، أو فقدان عدد معين من الجنيهات ، أو سحب بوصة من محيط الخصر لديك.
  1. إذا كنت جديدًا في ممارسة الرياضة أو تعود إلى صالة الألعاب الرياضية بعد فترة طويلة من الوقت ، فابدأ ببطء. أنت لن تبني جسمك بسرعة عن طريق دفع نفسك بقوة . 
  2.  قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ترى النتائج إذا لم تحافظ على جدول تمرين ثابت ، لذا احرص على الصبر والثبات. 
  3. ليكن تركيزك على القوة ، ولا يكن هدفك الوحيد من التمرين هو العضلات . جسمك يسمح بتوظيف عدد كبير من الألياف العضلية عندما تزداد قوتك الإجمالية  ، مما يجعل  لياقتك البدنية تتغير بشكل أسرع.  
يجب تحديد أهدافك  الخاصة بك: العمل له وقت محدد بمكنك تخصيصه له و يجب عليك أن تكون  واقعياً حول جدولك العام . يجب أن تخصص  30 دقيقة في اليوم فقط للعمل ،وهناك  أيام في الأسبوع  يمكنك القيام بالمزيد من العمل . 

  1. خمسة إلى ثلاث تدريبات في الأسبوع ، هذا كله يتوقف على جدولك الزمني الذي قمت بتحديده. إذا كنت  لا تستطيع  التمرين عدة مرات في الأسبوع ، فحاول أن تخصص الوقت الكافي حتى تتمكن من التمرين لمدة 60 إلى 75 دقيقة.
  2. تقييم مستواك في اللياقة البدنية . يجب عليك إذا كنت جديدًا ، أنت تتجنب الإصابة و ذلك  بملء جدولك الزمني بتدريبات أقل شاقة. 


ممارسة التمارين الصحيحة 

تجريب بشكل صحيح:  عندما يتعلق الأمر بحمل الأثقال هناك من يتمرن أكثر من خمسة أيام في الأسبوع .و هذا يؤدي إلى التدريب الزائد و يمكن للإصابة أن تحدث ، مما يؤدي إلى عدم رؤية نتائج. 

  1. خلال الأسبوعين الأولين ، ركز على بناء القوة بأمان. هذا يعني رفع الأثقل قليلاً عند ممثلين أقل ، والراحة لمدة دقيقتين تقريبًا حتى لا تشعر عضلاتك بالتعب. بعد أن بدأت في بناء الكتلة ، قم بإجراء تمرينات مكثفة مع ممثلين أعلى وأوزان أقل لتهيج عضلاتك أثناء البناء. يجب أن تكون أوقات الراحة في الأوزان الأدنى حوالي دقيقة واحدة.
  2. لا ترهق نفسك لأنك لا تكبر بسرعة كافية. إن محاولة تسريع العملية ستجعلك تشعر بالحنق والرغبة في التمرين. يمكن أن تظهر خطة التمرين الشاقة نتائج حوالي نصف رطل من اكتساب العضلات أسبوعيًا عند الرجال ، وحوالي نصف رطل كل أسبوعين لدى النساء.  

 ابدأ بتغييرات بسيطة ، مثل الاستيقاظ من مكتبك للتنقل والتمدد كل ساعة خلال يوم العمل. استخدم جزءًا من استراحة الغداء للقيام ببعض المشي القوي أو القيام ببعض السلالم. اعمل في زيارة إلى صالة الألعاب الرياضية عدة أيام في الأسبوع. أكل اللحوم الخالية من الدهن ، والحد من استهلاك الوجبات السريعة ، والقيام الجلوس. هناك أيضا تطبيقات ممارسة خصيصا ل ABS. 

ليست هناك تعليقات