إعلان علوي

أفضل 5 طرق لنمط حياة صحي


تنفق الولايات المتحدة أكبر قدر من المال على الرعاية الصحية ، ومع ذلك لا يزال لديها واحد من أدنى متوسط العمر المتوقع لجميع الدول المتقدمة .

ما هو نمط الحياة الصحي ، بالضبط؟ 

تم اختيار هذه الطرق الخمسة لأن الدراسات أظهرت أن لها تأثيرًا كبيرًا على خطر الوفاة المبكرة ان لم تطبق على احسن وجه. إليكم كيف تم تعريف هذه العادات الصحية وقياسها: 

1 -  اتباع نظام غذائي صحي ، تم حسابه وتصنيفه بناءً على ما تم الإبلاغ عنه من تناول الأطعمة الصحية مثل الخضروات والفواكه والمكسرات والحبوب الكاملة والدهون الصحية والأحماض الذهنية أوميجا 3 ، والأطعمة غير الصحية مثل اللحوم الحمراء والمعالجة ، المحلاة بالسكر المشروبات ، الدهون غير المشبعة ، والصوديوم. 

 2 - مستوى النشاط البدني الصحي ، والذي تم قياسه على الأقل 30 دقيقة يوميًا من النشاط المعتدل إلى القوي يوميًا. 

3 - شرب المزيد من الماء. معظمنا لا يشرب ما يكفي من الماء كل يوم. الماء ضروري لجسمنا ليعمل. هل تعلم أن أكثر من 60 ٪ من الجسم يتكون من الماء؟ المياه ضرورية للقيام بوظائف الجسم ، وإزالة النفايات ، وحمل المواد الغذائية والأكسجين في جميع أنحاء الجسم. بما أننا نفقد الماء كل يوم من خلال البول وحركات الأمعاء والعرق والتنفس ، فنحن بحاجة إلى تجديد مدخولنا من الماء. نظرًا لأن تناول الطعام يساهم بحوالي 20٪ من استهلاكنا للسوائل ، فهذا يعني أننا بحاجة إلى شرب حوالي 8ء10 أكواب يوميًا للبقاء رطبًا. 

4 - الحصول على قسط كاف من النوم. قلة النوم قد تؤدي إلى مجموعة من المشاكل الصحية بما في ذلك السمنة ومرض السكري وحتى أمراض القلب. استمرار قلة النوم يمكن أن يؤثر على جهاز المناعة لديك ويجعلك أقل قدرة على صد نزلات البرد والإنفلونزا. لذلك ، من المهم الذهاب للنوم قدر المستطاع.

5 - التوقف عن التدخين و / أو تجنب التدخين السلبي. التدخين يمكن أن يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان الرئة وسرطان الكلى وسرطان المريء والنوبات القلبية وأكثر من ذلك. إن تدخين السجائر "الخفيفة" لا يقلل من المخاطر الصحية أيضًا. إذا كنت تدخن ، توقف الآن وقم بذلك ليس فقط لنفسك ولكن أيضًا لعائلتك وأصدقائك.

يمكن أن يسبب التدخين غير المباشر (التنفس في الهواء من قبل المدخنين) العديد من الأمراض الطويلة الأمد التي يسببها التدخين المباشر. لا يوجد مستوى خالي من المخاطر للتدخين السلبي ؛ حتى التعرض لفترة وجيزة يمكن أن يكون ضارا لصحتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ابتعد عن المدخنين وتجنب دخان السجائر حيث يمكنك ذلك.

ليست هناك تعليقات