إعلان علوي

أفضل شواطئ العالم

يحرص الكثير من الأشخاص مع اقتراب فصل الصيف على التوجُّه إلى  الشواطئ لقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء و الهروب من الحر ، 
حيث يشعر الشخص في هذه الشواطئ بالراحة النفسيّة، حيث توفّر له عديد من أنواع الترفيه ، مثل السباحة وركوب الأمواج و العديد من الأنشطة الاخرى ؛ لذلك تُعدّ زيارة الشواطئ من الوجهات السياحيّة التي تحظى بإهتمام كبير من طرف النّاس حول العالم .

وفي هذا المقال اخترنا لكم عديد من الشواطئ الجميلة والتي تُشكّل معالماً سياحيّةً مميزةً تتوزع على القارات الخمس وتختلف من حيث موقعها الجغرافي ونوعية ولون رمالها .


شاطئ تولوم، كوينتانا رو، المكسيك

ما يميز شاطئ تولوم هو قربه من بعض أطلال حضارة المايا المذهلة في المكسيك ,  حيث تلتقي واحدة من أفضل الوجهات الثقافية في العالم بأحد أفضل الشواطئ في العالم ويعد هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ في المكسيك حيث يضم الرمال البيضاء وأشجار النخيل والمياه الفاتنة الساحرة .


شاطئ وايكيكي 

يتواجد شاطئ وايكيكي في قارة أمريكة الشمالية بضبط ولاية هاواي بأمريكا  ، ويعرف شاطئ وايكيكي بكونه يكون دائما مزدحما بالسياح بسب شهرته في العالم حيث يتوفر على رمال ذهبية رائعة ومياهه زرقاء اللون .


 شاطيء نافاجيو

 شاطيء نافاجيوأو خليج نافاجيو يعتبر من أفضل شواطئ في العالم حيت يتواجد في  الساحل الغربي لجزيرة زاكينثيوس ، ويحيط بشواطئ نافاجيو منحدرات من الصخور التي زادته جمالا ، ومياه الزرقاء الرائعة و المناظر الخلابة ،ويتوافد على الشاطئ العديد من السياح في فصل الصيف .

شاطئ بيوناليو Punalu'u Beach

شاطئ بيوناليو يقع في جزيرة هاواي ويعتبر من أغرب الشواطئ في العالم بسبب رماله السوداء التي تكونت نتيجة تلاقي الحمم البركانية الملتهبة مع مياه المحيط الباردة ثم تفتت ما كونت هذا اللون الجميل والغريب ، و إضافة لرماله السوداء يشتهر كدالك بالسلاحف البحرية و الخضراء وسلاحف هاوسكبيل التي تجده بكترة تزحف في الرمال ، ويعتبر التخيم من اكتر الاشياء التي يفضلها السياح في شاطئ بيوناليو بسبب ان  السباحة في الشاطئ خطيرة لكثرة الصخور .








ليست هناك تعليقات