إعلان علوي

أشياء لا يتمتع بها الأشخاص القويون عاطفياً

الحياة عبارة عن سلسلة من القصص ، ولكل واحد منا قصة فريدة يرويها. المليارات من بلايين القصص والاثنين لا تتشابهان بالضبط. إذا كانت قصة حياتك مليئة بلحظات حزينة أكثر من تلك السعيدة ، فقد حان الوقت لتغيير ذلك. وأفضل مكان للبدء هو داخل رأسك.
لديك القدرة على خلق الحياة التي تريدها. إحدى المهارات الأساسية التي ستساعدك على الوصول إلى هناك هي تعلم كيف تصبح قوياً عاطفياً. والخبر السار هو أن القوة العاطفية تشبه العضلات: كلما زاد استخدامك لها ، كلما أصبحت أقوى.  


بمجرد أن تصدق أنك قوي عاطفيًا ، سوف تتصرف بغير وعي أقوى من ذي قبل وتبدأ في السيطرة على نزواتك العاطفية. 
في هذه المقالة ، سوف تتعلم أشياء لا يفعلها الأشخاص الأقوياء عاطفياً ... حتى تتمكن من البدء في إنشاء الوجود الذي كنت تتخيله دائمًا بنفسك. 

لا يتوقفون عن تصديق أنفسهم: 

إن كنت تؤمن بشيء ما يجب عليك أن تؤمن به طوال الوقت ، مضمونا وبدون نقاش لأنه يجب أن يكون هناك ثقة ، فضول ، ثبات وأخيرا الشجاعة  للقيام بهذا الشيء .
و لا تنسى أن الاعتقاد هو أهم جودة للقوة العاطفية. 
لا يخافون من الحب: 

لقد عانى الأشخاص الذين يمتلكون قوة عاطفية حسرة. لكنه لا يعيقهم ... إنه يجعلهم أقوى. لمجرد أنك تعرضت للأذى لا يعني أنه يجب عليك أن تنفي الحب من حياتك. افتح قلبك واحتضن الضعف. إن الحب الذي تجده يستحق كل شيء تحصل عليه. 

 لا يخافون من التباطؤ:

في بعض الأحيان تحتاج إلى التراجع والإبطاء عندما تدفع نفسك بقوة. إن القيادة كبيرة ولكن ليس على حساب صحتك ورفاهيتك. اسمح لنفسك بوقت للتفكير والاسترخاء. 

ليس لديهم مشكلة في قول لا: 

يعد قول لا أحد أهم الأشياء التي ستتعلمها على الإطلاق. ركز على أولوياتك العليا وأقول لا لكل الأشياء التي تهدر وقتك.

لا يتراجعون عن التحديات: 

الناس الأقوياء عاطفيا يرون التحديات كفرص للنمو وتحسين حياتهم. تحدث التحديات لسبب ما. فقط عندما نتغلب عليها سوف نفهم لماذا كانوا هناك. 


لا يضيعون الوقت: 

الناس الأقوياء لا يضيعون وقتهم في فعل هراء ما. إنهم يعيشون بعقلانية في الوقت الحاضر ، ويستمتعون كل يوم كما لو كان الأخير.

 لا يستسلمون أبدًا: 

أن تكون قويًا عاطفياً يعني التحديق على الشدائد في وجهك ، والتعلم من أخطائك ، والعيش في قتال يوم آخر. لا تستسلم أبدا مهما كانت محاولاتك فاشلة .

ليست هناك تعليقات